أخبار مهمة

قابس : نقل 12 تلميذا إلى المستشفى بعد تعرّضهم لحالات اختناق

تونس -أونيفار نيوز-شهدت ولاية قابس  اليوم الجمعة 14 نوفمبر 2025،موجة جديدة من حالات الاختناق، طالت  تلاميذ المدرسة الابتدائية بالقناينة البلد.

وقد بلغ عدد التلاميذ المتضرّرين 12 تلميذًا، تمّ نقلهم على الفور إلى المستشفى. وقد عمّت حالة من التوتر قسم الاستعجالي مع توافد أولياء التلاميذ القلقين على الوضع الصحي لأبنائهم.
وتعيش قابس منذ أكثر من شهر على وقع احتجاجات سلمية متواصلة ضدّ التلوّث المتصاعد، والذي خلّف إصابات عديدة في صفوف الأهالي وخاصة الأطفال. كما شهدت الجهة مسيرات شعبية واسعة تطالب بتفكيك المجمع الكيميائي ونقله بعيدًا عن المناطق السكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى